الزهرات الصغيرات
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي


مرحبا بك يا زائر في منتديات الزهرات الصغيرات
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

Free CursorsMyspace LayoutsMyspace Comments
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» برنامج رائع لعمل الحركة على الصور والتوقيعات
الأحد ديسمبر 14, 2014 4:34 pm من طرف mshaikhy

» حكاية حب..........!!!
الأربعاء ديسمبر 19, 2012 7:55 am من طرف عيون القمر

» لعبة ماريو حول العالم 2
الثلاثاء سبتمبر 04, 2012 10:38 pm من طرف سمسمة

» طبيب أسنان
الثلاثاء سبتمبر 04, 2012 10:18 pm من طرف سمسمة

» اروع شىء تقوله
الإثنين يونيو 27, 2011 6:32 am من طرف توتو

» فوازير رائعه اتحداكو تحلوها
الخميس يونيو 09, 2011 12:03 am من طرف سمسمة

» المرأة والأحدب
الثلاثاء يونيو 07, 2011 9:49 am من طرف ديمة

» نشيد ملحمة التحرير
الثلاثاء يونيو 07, 2011 7:42 am من طرف شوشو

» نشيد يا شهيد
الثلاثاء يونيو 07, 2011 7:24 am من طرف شوشو

ازرار التصفُّح
 البوابة
 الفهرس
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
منتدى

شاطر | 
 

 حكاية حب..........!!!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عيون القمر
.
.
avatar

عدد الرسائل : 10
العمر : 32
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 17/09/2008

مُساهمةموضوع: حكاية حب..........!!!   الأربعاء سبتمبر 17, 2008 2:02 pm

حكاية حب




لست أدرى من أين أبدأ ! هل من بداية قصة حبى .....؟ أم من بداية قصة حياتى ........؟ بعد ترددى كثيرا أردت أن اعطى الفرصة لمن يعرف قصة حبى أن يعرف نبذات عن حياتى .............

*إنى أعيش فى بيت كله حب بين الوالدين والاخوات فإعتادت أن أحب ولا أكره ولا للكره مكان بداخلى فمنذ طفولتى وانا احب الحب والرومانسيه وأعشقها واستمتع كلما أرى زوجين أو حبيبين فى سعاده واتمنى لهم السعاده الدائمة وكنت دائماأقول لآبى وأمى اتمنى ان اعيش قصة قبل الزواج
ففى مرحلة طفولتى كنت أحب كل من بسنى من بنات واولاد ولكن كان يوجد بينهم طفل لم أره رغم وجوده أمامى ولم اشعر لديه سوى أننا أقارب وفى يوم من الايام كنت فى الصف الثالث الاعدادى وكان لدينا فرح ابن عمتى وفى هذا اليوم أيضا لم أكن أراه رغم وجوده أمامى ولكن فى نهاية الفرح كان سيغادر البلدة ويسافر وعندركوبه السيارة شعرت بأنه ملكى وملك قلبى وحزن قلبى حزن شديد وبدأت السيارة تتحرك أمام عينى وكلما تنسحب روحى تنسحب معها وقلبى يدق لدرجة اننى كنت اخاف ان ابى يسمعه
ودارت الايام والليالى وزال هذا الاحساس تدريجيا ولكن عند مجيئه يرتد الاحساس
فقلت لنفسى إنه تعود لانه قريبى فإعتادت على رؤيته
وبعد مرور ثلاث سنوات لم يتغير الاحساس واقنعت نفسى وقلبى انه تعود
ولكن عندما تقدم ابن عمتى لخطبتى وان فى الصف الثالث الثانوى أول كلمه نطقتها ......لا... لا......ولكن ليس رفضى هذالآننى لم أرده ولكن اول احساس وتفكير كان فى الاخر وردى على ابن عمتى انه مثل اخى
ولست ادرى ماهذا الاحساس هل أننى أحبه ؟ام ماذا بى ؟ فتركتها للظروف والقضاء والقدر
وإزداد شغفى له تدريجيا وحبى له يزيد ولكن لاأعلم هل يبادلنى هذا الشعور أم لا ؟.........ولكن كان احساسى انه يحبنى جدا..جدا...وتأكدت من ذلك من تصرفاته واهتمامه ونظراته
وبعد عام كنت أحضر فرح أخيه وكنت اشتاق للذهاب وعندمات ذهبت ورأيته ازداد قلبى فرحا كنت اطير من الفرحه كانت لدى سعاده لم اشعر بها من قبل
ودارت الايام وازداد الحب بينى وبينه وكل العائله لاحظت ذلك من النظرات والتصرفات والاهتمام المتبادل بيننا
ودخلت الجامعة وفى السنة الثالثه كان الحب بداخلنا وكل منا يريد ان يعرف ان الطرف الاخريبادله نفس الشعور ام هذا وهم
وابتدى الكلام بيننا عندما اعطانى اخى موبايل وكان هو وسيلة الاتصال بيننا وكنت سعيده بهذا اننى اسمع صوت حبيبى ونتبادل الرسائل فقلت الحياة ضحكتلى وحققت امنية حياتى ان اعيش قصة حب جميلة وكنت اتمنى ان تنتهى بالزواج
واستمرينا عام على هذا الحال والعائلة كلها كانت تعلم اننى له وهو لى وأنه سيخطبنى والكل موافق ويتمنى ان المضوع ده يتم وكان هذا يزيد فرحى وشغفى لديه
وفى يوم قلت له (انت قلت كل اللى عندك من ناحيتى وأنا قولت اللى عندى )فليس لها داعى الرسائل احنا نتطمئن على بعض كل اسبوع لاننى بدأت أشعر ان ما أفعله حرام وغلط ولكننى لا اريد ان اقطع اتصالى به واريد ان اسمع صوته دائما فوافقنى الرأى
كان حبيبى اكبر منى بعامين وعندما سألته متى ستخطبنى قال (باقى سنه فى الكليه وسنه جيش وسنه شغل مثلا)
كنت اريد ان انتظره العمر كله وهو يعلم ذلك وبدأ اتصاله يقل تدريجيا ففى يوم سألته انت بتتقل عليا ليه قالى انا مش بتقل ولا حاجه بس انا المشوار قدامى طويل
ولم اهتم بمعنى ومغزى الكلام ولكن ظل الوضع عام
وتقدم لى عريس فعندما قلت له قالى لو لقتيه كويس وافقى به وماتربطيش نفسك بيا انا لسه مشوارى طويل
وكانت الصدمه الكبرى ولكن لم يقتنع قلبى بذلك فصبرت فترة من الوقت
وعدت اتحدث معه وكان رده نفس الكلام انا لسه مشوارى وماتربطيش نفسك بيا
فانقطع بيننا الكلام ولكنه ساكن بداخلى ولم استطيع ان انساه
ففى يوم كنت معزومه عنهم على الغداء فانطقت امه بكلمه وهو كان يجلس ففرحت بهذه الكلمه وحزنت فى نفس الوقت لآننى لم اشعر انه سعيد بل بالعكس كان متضايق جدا
وبعد نزولى ومغادرتى منزله اشتعل الخناق بينهم لانه لم يريدنى وهو حر فى اختياره وقالهم ماتتكلموش فى الموضوع ده تانى ولازم تنسوة وانا هاتجوز اللى انا عايزها)
وكان فى يوم يخرج مع اخته وافتتح الكلام عن موضوعنا وقالها دى بالذات انا مش عايزها لآنه اكتشف اننى غير مناسبه وفى هذه اللحظه كان ينقضنى فى كل شىء
وبعد فترة قصيرة خرج مع بنت خالتى وهو يعلم انها اقرب الناس لقلبى وهى الوحيدة اللى هاتقدر تفهمنى معنى كلامه وبدأ الحديث بينهم عنى
وقالها بنت خالتك ماتنفعنيش وانا عايز واحدة بموصفات تانيه خالص وانتقض فيا كل شىء من تفكير............ وملابس................ وتصرفات................... ونسى الحب........... كأنه شىء مات واندفن نسى كلامه نسى انه علقنى بحبه ........وقلبه............... نسى كل شىء............... ولم يتذكر سوى عيوبى ............اين كلامه..........؟ووعوده .......؟
فلماذا
حتى الان أسأل نفسى ...لماذا ؟
اسأل كل من يعلم الموضوع ...لماذا؟
الكل بيقولى انتى اللى حبتيه زياده عن اللازم ده انسان عادى
اقتنع بالكلام ولكن بعقلى وليس بقلبى
فعقلى يريد ان ينساه ولكن قلبى يرفض
فماذا افعل لكى انسى اريد حلا
فإنه يأتى عندنا واذهب عندهم فعندما اراه انسى كل شىء وأنسى أسى عليا وكان جرحه كبير وانا لليوم اشعر اننى
انزف من قلبى

وهو نسى كل شىء نسى كل الماضى ولم يتذكر سوى اننا اخوات
بعد ما كنا احباب



ماذا افعل لقلبى اننى اتألم وألمى يزيد كلما أراه
اريد حلا ..........؟ وماذا أفعل ..........؟

اصدقائى فى قلوب فضفاضه اننى فضفضت بما فى داخلى واريد أرائكم


وشكرا لكم جزيلا

[][/color]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
يسمين بلادي
.
.


عدد الرسائل : 51
العمر : 39
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 15/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: حكاية حب..........!!!   الخميس سبتمبر 18, 2008 1:49 pm

ااختي كل انسان منا عندو قلب ووقت يحب ما بيعرف كيف الحب بيجي

نصيحتي تنسيه وكل ما فكرتي فيه اشغلي نفسك بشي تاني
وحاولي كل ما شفتي ما تتذكري ايام الماضي

من ناحيتي انتي يلي خليتي يعمل هيك
ممكن من مكالماتك معو كان يدور حوار تاني
عشان هيك ما عجبتي

هو بررر لبنت خالتك
يمكن لانك كنتي اتطيعي بكل شي

ويمكن كمان ما كنتي تعملي شي غير برأيو

نصيحتي انسيه وحاولي تشوفي الحياة مع انسان يستحقك

واتمنى انو تلاقي يلي يستحقك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
al nada
.
.
avatar

عدد الرسائل : 53
العمر : 30
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 31/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: حكاية حب..........!!!   السبت سبتمبر 20, 2008 2:29 pm

أختى الغالية اتمنى ان تنسى كل ماضى مؤلم
فهذا الانسان لايستحق حبك له
فكل انسان يحب ان يشم الورد
ولكن لايشعربه عندما يقطفه
ويتركه ينزف ويذبل


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
منه
نائب المدير
نائب المدير
avatar

عدد الرسائل : 153
العمر : 27
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 04/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: حكاية حب..........!!!   السبت أكتوبر 04, 2008 4:50 am

يا حبيبتى الحب يوجد فيه كرامة وعزة نفس ولازم تكون نفسك عليا دايما مش عشان بتحبى واحد يبأ تيجى على نفسك وعلى فكرة اللى بيجى سهل بيروح سهل يعنى هو شاف انه من السهل يكلمك فى اى وقت وشاف ان كل حاجة معاكى مباحة ففى الاول كان زى المثل اللى بيقول ( الممنوع مرغوب ) وبعد كده زهق ومل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عيون القمر
.
.
avatar

عدد الرسائل : 10
العمر : 32
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 17/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: حكاية حب..........!!!   الأربعاء ديسمبر 19, 2012 7:55 am

انا رجعت المنتدى مرة اخرى كى أقول لكم مهما الانسان يعيش ويحب فله نصيب وقدر يغلب كل هذا
فصتى المؤلمة التى عرضتها عليكم انتهت برجوع حبيب قلبى الى مرة اخرى بالرغم من انه خطب غيرى ولكن تركها وعاد الى ثانية وتزوجنا والان نعيش سويا اجمل حياة مليئة بالحب والحنية وفى انتظار مولودنا الجديد
وادعو لكل البنات ان ربنا يسعدهم ويهنيهم
الصبر والدعاء مفتاح الفرج ........ والحمدلله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
حكاية حب..........!!!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الزهرات الصغيرات :: قلوب فضفاضه-
انتقل الى: